البطولة الاحترافية المغربية

ماهي سيناريوهات تأهل الوداد الرياضي إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ؟

1 – فوز الوداد الرياضي على زاناكو الزامبي دون انتظار نتيجة لقاء الأهلي المصري و القطن الكاميروني
2 – تعادل الوداد الرياضي مع زاناكو الزامبي و تعادل الأهلي المصري مع القطن الكاميروني
3 – تعادل الوداد الرياضي مع زاناكو الزامبي و هزيمة الأهلي المصري مع القطن الكاميروني
4 – هزيمة الوداد الرياضي أمام زاناكو الزامبي و هزيمة الأهلي المصري مع القطن الكاميروني
5 – هزيمة الوداد الرياضي أمام زاناكو الزامبي و تعادل الأهلي المصري مع القطن الكاميروني
على أن لا ينهزم الوداد الرياضي بأكثر من هدف لصفر حتى يتساوى الفريقين معا في النقاط ( 9 ) لكن النسبة العامة و الخاصة ستكون في صالح الوداد الرياضي


ارقام سيحطمها فريق الوداد في مباراته امام زاناكو


في حال إذا ما حقق نادي الوداد الرياضي نتيجة الفوز يوم ثامن يوليوز الجاري أمام زاناكو الزامبي برسم آخر جولات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، فإن ذلك سيحطم الكثير من الأرقام القياسية بالنسبة للوداد الرياضي و الأندية المغربية في المسابقات القارية.
في ما يلي ما ستصبح عليه الأمور في حال انتصار الوداد الرياضي على زاناكو الزامبي يوم السبت المقبل :
1 – سيصل الفريق الأحمر إلى هدفه رقم 100 في دوري أبطال إفريقيا بشرط أن يفوز بهدفين على الأقل، على اعتبار أنه وصل بهدفي الأمس في مرمى القطن الكاميروني إلى 98 هدفا في هذه المسابقة فقط.
2 – سيصبح الفريق الأحمر أكثر الأندية مغربية تحقيقا للفوز إلى جانب الرجاء الرياضي في جميع المسابقات القارية منذ بداية مشاركة الأندية المغربية في الكؤوس الإفريقية، برصيد 59 فوزا.
3 – فوز الوداد الرياضي على زاناكو الزامبي سيجعله ضمن قائمة أكثر 10 أندية من شمال إفريقيا تحقيقا للفوز في مشاركاتها في الكؤوس الإفريقية.
4 – سيصل الفريق الأحمر إلى هدفه رقم 190 في جميع مشاركاته في الكؤوس الإفريقية بشرط أن يفوز بثلاثة أهداف على الأقل، على اعتبار أنه وصل بهدفي الأمس في مرمى القطن الكاميروني إلى 187 هدفا في جميع المسابقات.
5 – سيصل الفريق الأحمر إلى مباراته رقم 138 في تاريخ مشاركاته في الكؤوس الإفريقية التي بدأت قبل 30 سنة بالتمام و الكمال، ليواصل ريادته على مستوى مشاركات الأندية المغربية في المنافسات القارية.








0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
Top