البطولة الاحترافية المغربية

البطولة الاحترافية المغربية : انتدابات الفرق المغربية في الميركاتو استعدادا للموسم المقبل 2017 -2018





تعاقدات فريق حسنية اكادير

الحسنية تتعاقد مع الثلاثي الحواصلي ، الخنبوبي و بوفتيني




تعاقد نادي حسنية أكادير لكرة القدم رسميا مع الحارس عبد الرحمان الحواصلي ( 33 سنة ) القادم من نادي الفتح الرياضي ، وسيمتد عقد الوافد الجديد لموسمين .
كما ضم إلى صفوفه بعقد يمتد لموسمين كل من اللاعب السابق لشباب المسيرة عبد العالي الخنبوبي ( 26 عاما ) ويشغل مركز خط الوسط ، وقلب الدفاع سفيان بوفتيني البالغ من العمر 23 عاما والذي جاور فريق رجاء بني ملال في الموسم المنصرم .

وقع المهاجم بدر كشاني رسميا اليوم الاثنين عقد انضمامه إلى حسنية أكادير قادما من نهضة بركان في صفقة انتقال حرة .
وسيدافع كشاني صاحب 27 عاما عن ألوان الحسنية لمدة موسمين ، وبدأ الوافد الجديد مشواره بنهضة سطات قبل أن يجاور فرق الفتح الرباطي ، الرجاء الرياضي ،العروبة الإمارتي ، أولمبيك آسفي ، النادي القنيطري ، و نهضة بركان .
ويعتبر سادس لاعب ينضم إلى الفريق الأحمر و الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .




تعاقدات فريق المغرب التطواني


أعلن نادي المغرب التطواني فرع كرة القدم، في بلاغ له، أنه وقع عقدا لموسمين مع الاطار الوطني فؤاد الصحابي للاشراف على تدريب الفريق خلفا للاسباني سيرجيو لوبيرا.

في خامس انتداب له خلال الفترة الصيفية الحالية،تعاقد فريق المغرب التطواني يوم الإثنين 3 يوليوز مع مدافع فريق حوريا كوناكري الغيني كمارا بن يوسف من مواليد 1991 لاعب دولي بالمنتخب الغيني,العقد يمتد لموسمين قابلين للتمديد مع إمتيازات مالية جد محترمة ,,وكان المدرب فؤاد الصحابي قد شاهد مجموعة من أشرطة مباريات فريق حوريا كوناكري الذي شارك فيها المدافع كمارا بن يوسف،اذ اقتنع الصحابي بمؤهلاته التقنية العالية التي اهلتهليكون ضمن التركيبة البشرية لفريق المغرب التطواني الموسم المقبل لتعويض رحيل المدافعين المهدي الخلاطي ومحمد ابرهون..

عاد ياسين الصالحي إلى ناديه المغرب التطواني، بعد انتهاء إعارته إلى الظفرة الإماراتي، والتحق بتدريبات الفريق، السبت الماضي.
وكان نجم الرجاء البيضاوي سابقا، لعب معارا لنادي الظفرة في الميركاتو الشتوي، إلى نهاية الموسم الحالي، بعد أن سمحت له الإدارة بتغيير الأجواء.

وأبدى الفريق الإماراتي رغبته في شراء عقد الصالحي نهائيا، لكن المفاوضات لم تنجح، واضطر اللاعب للعودة إلى ناديه.

ويسعى التطواني للاستفادة من خبرة لاعبه هذا الموسم في الهجوم، خاصة وأنه عانى كثيرا في هذه الجبهة، الموسم الماضي.



تعاقدات فريق الرجاء البيضاوي




تعاقد فريق الرجاء الرياضي مع المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو للإشراف على العارضة الفنية للنسور الخضر خلال المرحلة المقبلة.
هذا وسيتولى جاريدو مهمة تدريب الرجاء الرياضي، خلفاً للجزائري عبد الحق بنشيخة الذي قدّم إستقالته من تدريب الفريق الأخضر بسبب مشاكله مع الجمهور الرجاوي.
هذا وقد كتب جاريدو ربان سفينة النسور الخضر الجديد في حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" :" سعيد جداً في مرحلتي الجديدة مع فريق الرجاء".
وجدير بالذكر أن الإسباني جاريدو سبق له وأن أشرف على تدريب فريق الأهلي المصري وساهم في فوزه ببطولتي السوبر المصري وكأس الكونفدرالية.


 وقع اللاعب زكرياء لهلالي رسميا صباح اليوم مع نادي الرجاء الرياضي عقدا سيمتد  لموسمين 
  ويعد زكرياء لهلالي وسط ميدان دفاعي ثاني انتدابات القلعة الخضراء قادم من فريق شباب الريف الحسيمية ، بعد التعاقد أمس مع المهاجم زكرياء حدراف.


تعاقد فريق الرجاء مع اللاعب وكريا حدراف قادما اليه من فريق الدفاع الحسني الجديدي

تعاقدات فريق اتحاد طنجة


 تعاقد فريق اتحاد طنجة مع الاطار الوطني بادو الزاكي مدرب فريق شباب بلوزداد الجزائري
أعلن فريق البوغاز عن اللاعبين المغادرين للفريق و الذين انتهت عقودهم إلى جانب فسخ عقود البعض بالتراضي، و يخص الأمر كل من اللاعبين: بكر الهلالي، عبد الغني معاوي، محمد أمسيف، يوسف سكور، جمال آيت المعلم، زكرياء الملحاوي، سفيان الحسناوي، المهدي بلطام، سفيان كادوم، إسماعيل داوود، يحيى بوميديان، و عبدلاوي ديايرا.
و من جانب آخر أكد اتحاد طنجة على أن جميع أخباره و إعلاناته سيتم نشرها بشكل رسمي على صفحاته الرسمية، كما سيعلن  لاحقا عن البرنامج الإعدادي  الكامل و المفصل للفريق.

تعاقدات فريق نهضة بركان


بكر الهلالي يوقع لفريق نهضة بركان قادما اليه من فريق اتحاد طنجة
تعاقد فريق النهضة البركانية مع مهاجم فريق المغرب التطواني سلمان ولاد الحاج لموسمين  بعد نهاية عقده مع الفريق التطواني.
ويعتبر ولاد الحاج خامس انتدابات الفريق البركاني بعدما تعاقد سابقا مع أيوب الكعبي و سهيل ويشو و زكريا فاتي ، وبكر الهيلالي.

تعاقدات فريق الجيش الملكي


أعلن نادي الجيش الملكي مساء اليوم تعاقده رسميا مع المهاجم الفرنسي ذو الأصول السينغالية سايير سيني لمدة موسمين مقبلين.
وكان اللاعب قد خاض فترة تجربة رفقة الفريق العسكري خلال الفترة الماضية، حيث أقنع مستواه المدرب عزيز العامري الذي وافق على ضمه لصفوف الفريق رسميا.
ويبلغ سيني من العمر 30 سنة، حيث يعتبر من خريجي أكاديمية باري سان جيرمان الفرنسي، كما سبق له أن حمل ألوان الفريق الرديف لبايرن ميونيخ بين سنتي 2009 و 2012، كما شارك في بعض المباريات الودية للفريق الأول البافاري.
وخاض اللاعب الفرنسي النصف الثاني من الموسم الماضي رفقة مونتانا البلغاري، كما كان لاعبا سابقا في الدوري الأميركي للكرة رفقة نيو إنجلاند ريفولوشن و نيويورك ريد بولز

وانتدب الفريق عدة لاعبين خلال الميركاتو الصيفي كما هو الشأن بالنسب إلى الحارس ياسين الحظ واللاعب مهدي  الخلاطي ، فيما كانت  أبرز الأسماء التي وضعها المدرب العامري في لائحة المغادرين، القائد عبد الرحيم شاكير والهداف المهدي النغمي والمهاجم يوسف أنور بالإضافة  إلى أنس عزيم.

تعاقدات فريق اولمبيك اسفي

تعاقد فريق أولمبيك أسفي مع لاعب سطاد مالي مامادو دومبيا "21 سنة" لمدة ثلاث سنوات ، ليكون خامس تعاقدات الفريق خلال الميركاطو الحالي ، و يشغل اللاعب دور متوسط ميدان دفاعي .
ولعب  مامادو دومبيا للمنتخب المحلي المالي الذي خاض معه مجموعة من اللقاءات الدولية.
 أربع لاعبين جدد انتدبهم الفريق خلال الميركاتو الصيفي لتعزيز صفوفه وتعويض اللاعبين الذين غادروا الفريق نهاية الموسم الماضي.
  وتعاقد الفريق المسفيوي مع الحارس عدنان العاصيمي من المغرب التطواني و أنس النية من نهضة بركان أمين السعيدي من الرشاد البرنوصي  و سعيد العوفير من نهضة الزمامرة.

تعاقدات فريق شباب الريف الحسيمي



تعاقد رسميا شباب الريف الحسيمي مع المدافع يوسف بوشتى بعقد يمتد لموسمين من اجل تعزيز التركيبة البشرية للفريق الحسيمي ، و سبق للاعب يوسف بوشتى ان جاور فريق المغرب التطواني و كانت اخر تجاربه رفقة المولودية الوجدية .









0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
Top