البطولة الاحترافية المغربية

ليلة النجوم و جوائز احسن اللاعبين في البطولة الاحترافية لموسم 2016 -2017





نظمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ليلة امس الاثنين بمدينة الصخيرات، سهرة النجوم، للإعلان عن أحسن لاعب مغربي محترف، وأحسن لاعب في البطولة الإحترافية، وأحسن لاعب واعد، وأحسن حارس مرمى، وهداف البطولة الاحترافية إضافة لأحسن لاعب أجنبي. 


توج المدرب الحسين عموتا مدرب الوداد البيضاوي كأفضل مدرب في البطولة الإحترافية بعد أن فاز مع الوداد بلقب البطولة الإحترافية وقيادة الفريق الأحمر بثبات في كأس عصبة أبطال إفريقيا حيث أصبح قريبا من تحقيق التأهل لدور الربع.
وتألق المدرب الحسين عموتا مع الوداد البيضاوي محليا وقاريا وسلمه درع التكريم المدير التقني الوطني ناصر لاركيت.
الحسين عموتا الذي راكم عدة تجارب ناجحة في مشواره كلاعب وكمدرب، في حوزته عدة ألقاب مع الفتح الرباطي والسد القطري ثم الوداد الذي جدد معه العقد خلال الأسبوع الماضي.

وكان الوداد البيضاوي حاضرا بقوة ليلة الإثنين الماضي في الحفل المخصص لتتويج أفضل نجوم الكرة المغربية، وتسلم ابراهيم نقاش عميد الفريق الأحمر رفقة الرئيس سعيد الناصري جائزة التتويج بلقب البطولة، في حين اختير أوناجم كأفضل لاعب، ونال الحسين عموتا جائزة أفضل مدرب، في حين حصل الليبيري ويليام جيبور على جائزة أفضل هداف، وبذلك يكون حامل لقب البطولة قد سيطر على أغلب الجوائز الممنوحة
 
 أختير محمد أوناجم مهاجم الوداد البيضاوي كأفضل لاعب في البطولة خلال حفل " ليلة النجوم" الذي نظمته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أمس الإثنين 3 يوليوز 2017.
وجاء إختيار أوناجم بعد أن سباق محموم بينه وبين عصام الراقي لاعب الرجاء البيضاوي ثم وليد أزارو لاعب الدفاع الجديدي المنتقل حديثا لنادي الأهلي المصري.
وقد سلم تذكار أفضل لاعب في البطولة لأوناجم القيصر نورالدين نيبت الذي تمنى لأوناجم مشوارا موفقا.
تجدر الإشارة إلى أن أوناجم كان قد إنتقل للوداد البيضاوي قبل عامين قادما غليه من شباب خنيفرة وسجل هذا الموسم ثلاثة أهداف ونودي عليه مرة واحدة للفريق الوطني.



وعاد لقب أحسن لاعب واعد للموسم الرياضي 2016 /2017، إلى محبوب الجماهير الطنجاوية ونجم فارس البوغاز، احمد حمودان الذي سجل 9 أهداف خلال الموسم الرياضي الذي ودعناه، وذلك بعدما تألق بشكل لافت في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية والبطولة الاحترافية وكأس العرش. كما تمت المناداة عليه في عديد المناسبات للمنتخب الوطني الأول والمنتخب المحلي.



جائزة احسن حارس عادت لحارس مرمى فريق الرجاء البيضاوي انس الزنيتي







0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
Top