البطولة الاحترافية المغربية






استغل لاعبو المنتخب المغربي عصر أمس الخميس آخر حصة تدريبية، من أجل التركيز بشكل كامل على مواجهة اليوم أمام منتخب الطوغو، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور الأول من كأس إفريقيا للأمم في الغابون.

وساد تداريب المنتخب التركيز والانسجام بين العناصر الوطنية والتي حضرها 23 لاعبا، ووقف خلالها الطاقم التقني للمنتخب المغربي على آخر الترتيبات، وكذا وضع اللمسات الأخيرة على المجموعة التي ستخوض اللقاء ضد الطوغو.



تحدث هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي، اليوم الخميس خلال اللقاء الصحافي الذي عقده قبل المباراة المهمة امام منتخب الطوغو عن الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثالثة من الدور الأول لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالغابون، عن الرسالة التي وجهها للاعبين قبل مباراة الغد، واليت حثهم فيها على ضرورة الثقة في النفس وفي المجموعة وفي محيط المنتخب الوطني.

ودعا رونار لاعبيه إلى عدم الاستسلام أمام أي نتيجة، وان يثقوا في إمكانياتهم طوال وقت المباراة، وعدم الشك في قدراتهم على تخطي كل العقبات التي تقف أمامهم، والدليل ما فعله منتخب الكامرون الذي لم ينزل يده وفاز في مباراة صعبة.

قال يوسف العربي مهاجم المنتخب المغربي ،إن لاعبي المنتخب يعرفون جيدا منتخب الطوغو، كما أن مدربي المغرب والطوغو يعرفان بعضهما البعض جيدا، وتابع العربي في حديثه خلال اللقاء الصحافي الذي عقد اليوم الخميس، أن اللاعبين لديهم كامل الثقة في قدراتهم، إذ سيحاولون تسجيل هدف في وقت مبكر حتى يحافظوا على تركيزهم طوال المباراة.

وعبر العربي عن أسفه للهزيمة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، وعن أمله في أن تعود العناصر الوطنية للمنافسة ومواصلة المشوار بنجاح من خلال مباراة الطوغو التي تعتبر حاسمة من أجل التأهل لدور الربع".

وفي الوقت الذي يواجه المغرب منتخب الطوغو، يلتقي منتخب الكونغو الديمقراطية مع منتخب كوت ديفوار ابتداء من الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي.

وفي آخر لقاءات المجموعة المرتقبة يوم 24 يناير، يواجه أسود الأطلس منتخب كوت ديفوار، فيما يلتقي منخب الكونغو الديمقراطية مع منتخب الطوغو.


التشكيلة المحتملة للمنتخب الوطني المغربي اما نطيره الطوغولي

فيما يلي التشكيلة المحتملة للأسود :

منير كجوي

حمزة منديل

مروان داكوسطا

المتقي مهدي بنعطية

غانم سايس

كريم الأحمدي العروسي

امبارك بوصوفة

عمر القادوري

نبيل درار

عزيز بوحدوز

يوسف العربي


0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
Top